• TR
  • EN
  • FR
  • PT
  • AR



الإنتاج
المواد في الأسواق هذه الأيام، تعتبر بداية النجاح فقط. مصانع الدقيق تزجان، تقوم باستخدام قمح بجودة عالية مختار من مجموعة واسعة من اجل إمكانية انتاج دقيق بجودة عالية.

مصانع الدقيق تزجان، تقوم بمتابعة احدث تكنولوجيا الطحن وتقوم باستثمار احدث مكنات الطحن من اجل التمكن من الحصول على دقيق بجودة عالية. القمح، لديه أنواع متعددة ومتنوع جدا. تم تصميمه على شكل يحتوي بداخله نشاء معقد وسلسلة بروتينات داخل القشرة الواقية والمقاومة، ليس من اجل سهولة طحنه من قبل الطبيعة. يجب على طواحين الدقيق عزل العناصر التي انشأتها الطبيعة بشكل دقيق، من اجل اظهار فعالية القمح بشكل كامل. اذا قامت الطاحونة بالعمل بشكل مبتدئ، يصبح الدقيق المحصول عليه ذو قيم منخفضة. ليس من الصعب فهم أهمية مرحلة الطحن ومدى تأثير الخواص الشكلية للطحين التي تحدد من قبل الطاحنة في المنتج الأخير. التحكم بفساد النشاء وحجم قطع الجزيئات، وإزالة جزيئات القشرة واختيار تدفق الدقيق بشكل دقيق تؤثر دائما على جودة الدقيق. طحن القمح الى دقيق نخب اول يحتاج دائما الى معلومات كاملة حول كل خطوة في المرحلة ويحتاج أيضا على معدات مختصة.

مصانع الدقيق تزجان، تعطي أهمية كبيرة الى تعبئة وتسليم الدقيق. يتم تحقيق شحنات التصدير الى زبائننا، من خلال الاخذ بعين الاعتبار باستهلاك اقل مدة شحن، من خلال الحاويات الرائدة والخطوط الناقلة. يمنكم التأكد والاطمئنان بأن منتجكم سوف يصل في الوقت والمكان المناسب.